“أش داني لزين” جديد الفنان المتألق نور الدين الحوري

بقلم: الصحافي أبو بدر

أصدر الفنان المغربي المقيم ببلجيكا  نور الدين الحوري أغنيته الجديدة “أش داني لزين”، عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتوب”، و التي تخطت مليون مشاهدة في أول أيام اصداره، انطلاقة تعبر على مدى نجاح أغنية “أش داني لزين” وتألق الفنان المهجري في المشهد الغنائي، بعد نجاح مجموعة من أغانيه التي تتغنى بالمرأة و الحب و الرومانسية..

جديد الفنان المتألق نور الدين الحوري”اش داني لزين” يتربع مشهد الفني و يحقق طوندوس بأوروبا.. كما حققت أغانيه وإبداعاته المتنوعة  اهتماما من قبل المهتمين بالمجال الفني.

أغنية ” اش داني لزين” نقلة فنية تحي الاغنية الشعبية المغربية بتقنية جديدة، لا محال ستترك بصمة في مجال الموسيقى المغربية بالمهجر.
حيث تفوق الملحن والموزع الموسيقي في انتقالات واستيحاءات للترات المغربي و المغاربي. و جعل الأغلبية في سياق جديد بتوضيب ايقاعات و أنماط متنوعة أعطت الأغنية طابع حداثي و جميل في تناسق مع الكلمات.

الأغنية:
كلمات: منير لغنيمي
توزيع الموسيقي : هشام فطوشي
إخراج الفني: محمد التباع
غناء: الفنان نور الدين الحوري

“ تقاسم الفنان المغربي نور الدين الحوري مع محبيه الفيديو للعمل الجديد، الذي يحمل عنوان “اش داني لزين”. وقد صور  الفيديو  تحت إشراف المخرج محمد التباع، وهو من ألحان الموسيقار هشام فطوش و كلمات الشاعر منير لغنيمي .

الفنان المغربي نور الدين الحوري يتبنى استراتيجية طرح أعمال غنائية بكل دقة و تتسم بإنتقاء كلمات هادفة التي تسمح لكل الأسر المغربية سماعها و التنغني بها و كذا مشاركة أفراحها و مسراتها .

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة