التلاعب الصارخ بدرجات الحرارة.. من تلفزيون السويسري.. الإعتذار+فيديو

هناك عدة نقاط تحتاج إلى تحليل في هذه الفضيحة الجديدة التي توضح كيف تقضي وسائل الإعلام الرسمية وقتها في الكذب والتلاعب بالرأي العام. هذا هو الإرهاب المناخي الذي هدفه الوحيد هو تخويف الناس للاعتقاد بأننا جميعًا سنموت من العطش والحر. مرة أخرى ، هذه ليست أخطاء بسيطة ونادرة وغير ضارة ولكنها أخطاء مزيفة وأخبار كاذبة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أخطاء كبيرة جدًا تتراوح من 6 إلى 7 درجات مما يرفع درجة حرارة الصيف العادية من 35 درجة إلى أكثر من 40 درجة مئوية! في الواقع ، يطرح سؤال ويفرض نفسه: لماذا تزيد هذه الأخطاء بشكل منهجي من البيانات ، ولا يتم تقليلها أبدًا ، تمامًا كما كان الحال بالنسبة لـ Covid-19؟ إذن ، كيف يمكن أن يكون مخطئًا في كثير من الأحيان ، في العديد من البلدان ، عندما يكون ذلك كافياً لقياس درجات الحرارة المحلية ، وهي نسخة بسيطة لا تستطيع وسائل الإعلام السويسرية القيام بها؟

أخيرًا ، ستلاحظ سلوك المقدم الذي يوضح أن خدمة الطقس SRF هي ضحية لمضايقات سببها المتشككون في المناخ السيئون الذين كانت لديهم فكرة سيئة للإشارة إلى أن قراءات درجة الحرارة كانت مزورة! إنه عكس كامل للآليات الذي يحول الداعي الفاسد إلى ضحية.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة