الذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني والتحديات المستقبلية

بقلم : الصحافية فاطمةالزهراء اروهالن

تحتفل أسرة الامن الوطني والشعب المغربي بذكرى 67 لتأسبس  الامن الوطني, وبقدر ما تقتضي هاته المناسبة الجليلة, استعجال تقديم احر التهاني والاماني الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله, والى  كافة أطر اسرة الامن الوطني الموقر , على مستوى المصالح المركزية والجهوية والاقليمية, وكذلك  كافة اجهزتها بمختلف الرتب والدرجات والمسؤوليات .
وتبقى هاته الذكرى العظيمة, ذكرى 67 لتأسيس الجهاز الامني وهاته المؤسسة الامنية الوطنية, من المحطات التاريخية البارزة, حيث انها قطعت اشواطا مهمة في معركة الإصلاح والعصرنة والتحذيث, كما أنها نجحت في رسم ملامح صور إيجابية للشرطة في أذهان المواطنين المغاربة , وتحولت الى مؤسسة وطنية الأكثر حضورا  وتأثيرا في المشهد العام .
ويقتضي التوجه بعبارات التهاني للجيش المغربي تزامنا مع هاته الذكرى العظيمة, بالدور والمسؤوليات الجسام في حماية الوطن والمواطنين , بحكمهما عملة واحدة في ترسيخ الأمن والأمان.
كل سنة والشعب المغربي واسرة الأمن الوطني  بألف خير , حفظ الله مولانا الإمام جلالة الملك محمدالسادس وحفظه في ولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن وباقي الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب .
الله يبارك في عمر سيدي .

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة