الركراكي : توسيع استعدادات لمنافسات كأس أمم إفريقيا

يواصل وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، التحضيرات لمنافسات كأس أمم إفريقيا وتحديد الأسماء المستدعاة لقائمة المنتخب المغربي من أجل مواجهة منتخب الرأس الأخضر المقررة يوم الاثنين 12 يونيو.

الركراكي يتربص مجموعة من الأسماء الجديدة التي من المنتظر أن تشارك لأول مرة مع منتخب الوطني ومن بين هاته الأسماء المستدعاة لقائمة المنتخب، في مقدمتهم لاعب نادي موناكو إلياس بن صغير، محمد علي شو لاعب فريق سوسيداد الإسباني، سفيان ديوب لاعب نيس الفرنسي وأمين عدلي لاعب نادي بايرن ليفركوزن الألماني.

كما أن لاعب ابراهيم دياز من الأسماء الجديدة التي من المرتقب أن تعزز لائحة المنتخب المغربي، بالإضافة إلى نجوم البطولة الاحترافية الذين يتابعهم الركراكي في مجموعة من المباريات.

وقام وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، بتوسيع استعداداته لمواجهتي منتخبي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا في الشهر المقبل.

وقد أعلن وليد الركراكي قائمة موسعة تتألف من 35 لاعبًا، ومن المتوقع أن يقوم بتقليصها إلى 29 أو 30 لاعبًا قبل 10 أيام من المباراة الأولى.

ستُلعب المباراة الأولى في 12 يونيو في ملعب الأمير “مولاي عبد الله” بالرباط، بينما ستُقام المباراة الثانية في 17 يونيو في ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 بساحل العاج.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة