المغربيان عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال يقدمان أوراق الاعتماد..

بصم المغربيان عبد الصمد الزلزولي ولامين يامال،  على اداء جيد رفقة البارصا، جعل تشافي يعبر عن رضاه على أداء اللاعبين، قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري الإسباني “لا ليغا”.

وقبل خمسة أيام من انطلاقة الدوري الإسباني لكرة القدم، فاز برشلونة على توتنهام الإنكليزي 4-2 بفضل هدفين في الوقت البدل عن ضائع الثلاثاء، في كأس جوان غامبر الودية على الملعب الأولمبي في مونتجويك.

وأسهم الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، في فوز برشلونة برباعية بعدما وقع الهدف الرابع للبلاوغرانا في  الدقيقة (90+3)، فيما تناوب على تسجيل الأهداف الثلاثة الأخرى
البولندي روبرت ليفاندوفسكي (3)، فيران توريس (81)، أنسو فاتي (90).
ومن جهته، قدم لامين يامال أداء رائعا في المباراة، استحق عليه الثناء من مدربه تشافي هيرنانديز، الذي أكد في تصريحات صحفية أنه اللاعب المغربي لامين يامال يتمتع بقدرات وموهبة عالية.

وعلق تشافي في تصريح لسبورت الإسبانية، على اداء يامال قائلا:

موهبة يجب أن نتعامل معها. إنه لأمر رائع أن نراه يلعب بهذه الطريقة ، لكن فاتي و فيران كانا أيضا جيدين. الذين دخلوا في الشوط الثاني أيضا، كانوا جيدين جدا.
 
وكانت هذه المباراة التي نُظمت لمناسبة الكأس الثامنة والخمسين لمؤسس النادي جوان غامبر، التحضيرية الأخيرة لبرشلونة قبل انطلاقة البطولة الإسبانية نهاية الأسبوع الحالي، والتي يستهلّها النادي الكاتالوني على أرض خيتافي الأحد المقبل.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة