المنتخب المغربي يفوز على إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة

فاز المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم  على نظيره من إفريقيا الوسطى بنتيجة أربعةأهدافنظيفة، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الشرفي في مدينة وجدة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في إقصائيات كأس إفريقيا للأمم “المغرب 2025”.

وقد اعتمد وليد الركراكي أن على تشكيلة أساسية، في مباراة الجولة الرابعة، مكونة من الحارس منير المحمدي القجوعي والمدافعين أشرف حكيمي ونايف أكرد ويوسف بلعمري وجمال حركاس، بجوار سفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وإلياس بنصغير وعبد الصمد الزلزولي في وسط الميدان، وأمامهم المهاجمان يوسف النصيري وسفيان رحيمي.

و للتذكير، أن المنتخب المغربي يخوض إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2025 شكليا، إذ يعد متأهلا للنهائيات المبرمجة في المغرب بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026، ويتواجد حاليا في صدارة المجموعة الإقصائية الثانية بـ12 نقطة، متبوعا بمنتخب الغابون (7) ومنتخب إفريقيا الوسطى (3) ثم منتخب ليسوثو (1).

وسيتم استئناف الإقصائيات نفسها خلال الشهر المقبل، إذ ستشهد الجولة الخامسة لعب المنتخب المغربي خارج المملكة مع الغابون، يوم 11 نونبر القادم على أرضية ملعب “أنغوندجي” في ليبروفيل، ثم يعود المغرب إلى استقبال منتخب ليسوثو برسم الجولة السادسة الأخيرة من إقصائيات “CAN 2025”.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة