انعقاد الجمع العام العادي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء

عقدت مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء بالرباط، جمعها العام العادي برئاسة المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء، رئيس المؤسسة، السيد فؤاد عارف.

وبهذه المناسبة، تم على الخصوص تدارس التقريرين الأدبي والمالي برسم سنة 2022، ومخطط عمل وميزانية سنة 2024.

وفي كلمة له خلال افتتاح أشغال هذا الجمع العام، شدد السيد فؤاد عارف على أنه ستتم بلورة منهجية جديدة في عمل المؤسسة تجعل القرب من احتياجات العاملين بالوكالة سواء الموجودين منهم في الخدمة أو المحالين على التقاعد في صلب أولوياتها.

كما أكد السيد عارف على أنه سيتم العمل على تعزيز الخدمات الاجتماعية الحالية المقدمة من قبل مؤسسة الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء وتجويدها والارتقاء بها.

وأعرب السيد عارف أيضا عن استعداده لتقديم دعمه لكل مبادرة أو نشاط يعرض على المؤسسة، ويكون له وقع على الموظفين الموجودين في الخدمة أو المحالين على التقاعد، شريطة ملاءمته لأهداف المؤسسة.

وفي ختام هذا الجمع العام العادي، تم بالإجماع المصادقة على عدد من القرارات، من بينها التقريران الأدبي والمالي برسم سنة 2022، وعلى مخطط عمل وميزانية سنة 2024.

كما صادق الجمع العام على لائحة الأعضاء الجدد بمؤسسة الأعمال الاجتماعية لوكالة المغرب العربي للأنباء، ولائحة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء المكتب التنفيذي، فضلا عن تكليف المجلس الإداري بمراجعة القانون الأساسي للمؤسسة.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة