جمعية أوروميد ببروكسل تقتني حافلة لنقل الطلبة الجامعيين  من ميضار الى الجامعة بسلوان

مغرب العالم/ بروكسل

بروكسل- إجتمع أعضاء جمعية أوروميد يومه الخميس 27/06/2024، للوقوف على آخر اللمسات الاستشارية  للبدأ في العمل على مشروع حافلة لنقل الطلبة الجامعيين بمدينة ميضار، والتي ستعمل الجمعية على  إرسالها إلى ميضار في أقرب الآجال ، تلبية لمطلب جمعية المساواة و تكافئ الفرص التي تتكلف بمهمة نقل الطلبة من ميضار الى الجامعة بسلوان .

وذلك بعد قدمت جمعية سيفاو يد المساعدة والمساهمة بشكل كبير في هذه المبادرة الطيبة وعرضوا على جمعية أوروميد حافلة للنقل المدرسي من النوع الكبير وبثمن جد مناسب ، وستأخذ جمعية أوروميد للتضامن على عاتقها واجب الإقتناء ومصاريف إيصال الحافلة إلى ميضار ، وهكذا تكون جمعية أوروميد قد رفعت تحديا جديداً آخر من أجل خدمة الطلبة والطالبات من أبناء ميضار خاصة والساكنة عامة.

وعلى هامش اجتماع تم تكريم السادة المحترمين محمد الحموشي و الحاج محمد لعبيش ، الغنيين عن التعريف في مجال العمل الجمعوي ببلجيكا، و في المغرب ، الأول رئيساً شرفيا ، والثاني عضواً شرفيا، في المكتب .

وقد أقام مكتب الجمعية برئاسة السيد محمد منير رئيس الجمعية وجبة غذاء على شرف السيد محمد الحموشي و الحاج محمد لعبيش، ضيوف الشرف.

ودعت جمعية أوروميد أن تجدد الشكر لكل من يساهم معها في تمويل كل مشاريعها ، فالفضل بعد الله يعود إلى المحسنين والمتعاطفين من أبناء ميضار والنواحي.
وأخيراً توجه الجمعية الدعوة لكل من له الغيرة على مدينتنا وطلابها لكي يضع بصمته معها في هذا المشروع الاجتماعي والتضامني.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة