حصريا..التهم الموجهة للناصري و بعيوي في قضية بارون المخدرات “المالي”

مغرب العالم/ المغرب

إيداع رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري بسجن عكاشة، بعد قرار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مُقررا متابعته في حالة اعتقال بعد جلسة استماع دامت لساعات طويلة.

وتم تقديم سعيد الناصيري عصر يوم أمس الخميس أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء،

على إثر قضية بارون المخدرات الحاج احمد بن ابراهيم، الملقب ب “المالي” تم تقديم البرلماني سعيد الناصري أمس الخميس أمام الوكيل العام للملك ، ذلك بعدما انتهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من الأبحاث المسندة إليها بخصوص قضية الاتجار الدولي في المخدرات.

وحسب مصادرنا، التهم الموجهة إليهم: تهم تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات، واستغلال النفوذ، وتبييض الأموال إضافة إلى التزوير في محررات رسمية.

والغريب في قضية بارون المخدرات “المالي”، بعد توقيفه بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء بناء على مذكرة بحث دولية و سجنه ، تم استغلاله من قبل شركائه المغاربة واستلائهم على ممتلكاته.

وإن عدد الاشخاص المتهمين في هذا الملف هو 26 شخصا من بينهم اشخاص في حالة اعتقال، سبق ان أوقفتهم الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل الإتجار الدولي في المخدرات.

حيث تقرر إيداع سعيد الناصيري ورئيس الجهة الشرقية عبد النبي بعيوي بسجن عكاشة برفقة 19 متهما آخرين، فيما تم إعادة ملفات 4 متهمين آخرين إلى الفرقة الوطنية من أجل تعميق البحث معهم.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة