“زيفافينو”..الفنان شعيب أنور و الإعلامية سميرة البلوي في إشعاع ثقافي مغربي جديد في بروكسل

مغرب العالم – ذ. يوسف دانون

مع اقتراب  موعد اطلاق فعاليات مهرجان زيفافينو الدولي في نسخته التانية , ببروكسل يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 في مركز برمنغام.

والذي سيعرف عدد من المفاجآة , مع الحرص الشديد  على ان يكون التنفيد  على اعلى مستوى  الذي يليق باحترام الجمهور من جميع الفئات، كما يستضيف في هذا الحفل، ضيوف الشرف على رأسهم الممثلة الفنانة المتألقة سميرة اقريو والفنانة الممثلة نورة صقلي و الفنان عصام واشما، وكذا نجوم الخشبة النجم الأغنية المغربية حاتم عمور و الفنان نسيم الحداد والفنان الواعد إلياس طه و نجم الأغنية المغربية بأوروبا انور شعيب، وفي تنشيط وتقديم الحفل كل من الاعلامية المتألقة سميرة البلوي و العارضة الازياء العالمية ليلى حديوي.

هذا العرس الفني الدولي  الذي أبدعته العقول الواعية  بقانون التنظيم الجيد , والذي يسهر عليه كل من الاعلامية المتألقة سميرة البلوي ونجم الاغنية المغربية بأوروبا الفنان شعيب انور , وذلك في خلق الحذث باسلوب متطور وحضاري .

جدير بالذكر  ان مهرجان زيفافينو الدولي بروكسل , هو عبارة عن لوحة فنية  ستترك بصمة ايجابية  في تنظيم المحكم , واحتفالية مغربية.

اهتمام كبير لمغاربة بلجيكا  بهذا الحدث الفني، حيث ساهم في نجاح النسخة الأولى، ولا ننسى دور الإعلام في المشاركة الفعالة  للابداع في تغطية متنوعة عبر الاعلام المحلي والدولي وبرؤية  مختلفة وايجابية.

احتفالية هاته السنة ستعانق الثرات وتقاليد المغربية واستشراق القفطان المغربي، بمشاركة مبدعات ومبدعين في مجال الخياطة و مصممين الازياء التقليدية… فلا تفوتوا هذا الحدث الاستثنائي المقرر تنظيمه  يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 في مركز برمنغهام ببروكسل.

المعلومات والحجز على 0472/86.97.98

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة