شيخ العيطة المغربية بالمهجر.. النجم فتاح المسناوي.. مسارات

الصحافي يوسف دانون

بعد النجاح الكبير الذي حققه نجمنا الكبير شيخ العيطة  الفنان فتاح المسناوي ,  تاركا بصمته الراقية في نفوس  جاليتنا المحترمة , نحث من خلالها  اسمه الموقر  وموقعا في الذفتر الذهبي لقلوبنا , تاركا اثرا طيبا وقويا ودرسا في المحبة والسلام , مضيئا شوارع العاصمة الفرنسية باريس التي لاتنام , بتواضعه واذبه وابتسامته التي ترافقه اينما حل وارتحل .
فاجئ نجمنا القيصر  شيخ العيطة  الاستاذ فتاح المسناوي , جمهوره بإصداره البوم جديد لسنة 2023  , بأربع أغاني محورية  بابداعاته الفنية  والتي من خلالها رسم خارطة طريق النجاح المتواصل والمتميز , صانعا الحدث الفني الجيد والمعبر .

ولازال القيصر شيخ العيطة  يهز عرش الاغنية المغربية  وجعلها الاولى في بلاد المهجر , بتواصله القوي  والتزامه بمحتوى الكلمة  والاختيار , شعاره المحبة  واليد في اليد , والسير قدما عن قناعة وجدارة .

نظرية قوية من فنان قوي  بعطائه الكبير  والذي نفتخر به كمغربي  وعربي , وانه نموذج حقيقي لتقارب الثقافة  الاكاديمية , وبالهوية والانتماء , مع مواكبة لحركة التاريخ وروح العصر , ومساهمته في تشكيل الامتداد النضالي كفاعل للعنصر الابداعي الفني في التحدي والدفاع عن الهوية المغربية  والمكتسبات, مع دعمها ورسخ ثقافة الابداع بجميع عناصره الفنية  والمساهمة في بناء صرح قوي لحماية الفن  باسمه واسسه .

الف الف مبروك لنجمنا المخضرم  قيصر العيطة الشعبية بامتياز .

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة