أطلق نزار بركة وزير التجهيز والماء، سلسلة من لقاءات الحوار الإجتماعي بمعية ممثلي الهيئات النقابية

أطلق نزار بركة بوزارة التجهيز والماء، سلسة لقاءات تهم الحوار الاجتماعي بالوزارة بمعية ممثلي الهيئات النقابية الأكثر تمثيلية، وذلك وعيا منه بالدور الهام الذي تلعبه الهيئات النقابية كشريك للإدارة.

وفي هذا الإطار، استقبل الوزير وفدا عن الجامعة الوطنية للتجهيز والنقل التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، برئاسة السيد عبد اللطيف مستقيم، الكاتب العام للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل.

كما استقبل وفد عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، برئاسة السيدة حليمة لعربي، الكاتبة العامة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية، والسيد رضوان ستوت، النائب الأول للكاتب العام للنقابة الوطنية للأرصاد الجوية، وذلك في إطار عملنا من أجل تعزيز الحوار الاجتماعي مع الشركاء الاجتماعيين.

دائما في إطار اجتماعات مع الشركاء الاجتماعيين، اجتماع السيد الوزير مع وفد عن الاتحاد المغربي للشغل بحضور السيد عبد الله أردلان الكاتب العام لموظفي وزارة التجهيز والنقل، والسيد محمد راوندي، الكاتب العام  لموظفي الأرصاد الجوية، والسيد زهير القباج، الكاتب الوطني لقطاع الماء.
وقد أكدت في هذا الصدد على ضرورة تحديد الأولويات، لإعداد مخطط عمل تنفيذي، يتم الوقوف على تقييم حصيلته بصفة دورية.

في إطار مواصلة اللقاءات مع ممثلي الهيئات النقابية الأكثر تمثيلية، عقداجتماعا مع وفد عن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب برئاسة السيد عبد الصمد العسولي، الكاتب العام للجامعة الوطنية لدراسة المطالب المقدمة والتي تفاعلنا معها بإيجابية.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة