طنجة- افتتاح الدورة 16 للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية

تتميز الدورة 16 للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بطنجة، في الفترة ما بين 25 دجنبر 2023، و 3 يناير 2024، من طرف غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وبتنسيق مع المديرية الجهوية. عرفت بتنوع المنتوجات المعروضة.

فقد كان الافتتاح الرسمي، للدورة 16 للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بطنجة، الحاملة لشعار: ” المنتوج التقليدي جودة وإبداع” المقام يوم الاثنين 25 دجنبر 2023، فرصة لبعض المسؤولين والمنتخبين، ويتعلق الأمر بكل من: الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، أحمد بكور رئيس غرفة الصناعة التقليدية بطنجة تطوان الحسيمة، امحمد احميدي رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، عبد اللطيف الغلبزوري المدير الجهوي للغرفة ونائب رئيس مجلس جهة الشمال، رفيق بلقرشي نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، للتعرف عن قرب على مجموعة من المنتوجات المعروضة، والمتنوعة، بين الأثاث المنزلية، والملابس الجلدية، والأعشاب الطبية والعطرية، والكسكس الطبيعي.
بحيث تشارك في الدورة 16 للمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بطنجة، مجموعة الصلعي للأثاث، المتميزة بجودة منتوجاتها، التي يوجد مقرها بطنجة، وتعاونية بدر للملابس الجلدية.


كما كان اليوم الأول من المعرض، مناسبة لتكريم مجموعة من الأسماء، التي قدمت خدمات جليلة في مجال الصناعة التقليدية، نذكر منهم محمد ليموري وذلك بحكم مساهمته المتميزة، لسنوات عدة، في مجال الصنعة التقليدية، بمهارة ودقة في الصنع. فبفضل شغفه بمهنته وإبداعه فيها، ساهم في المحافظة على الصناعة التقليدية المغربية.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة