“فاتي جمالي”.. عندما تتحدث التافهة عن نفسها

بروكسل : ذ. يوسف دانون

كل يوم يؤكد لي اننا اخطأنا التقدير  حين تركنا كل معتوه ومعتوهة , ينشران  بكامل الحرية مقاطع فيديو  عل المباشر , حيث يتكلمون بكل ثقة ممكنة عن جوانب خاصة لاتمث للواقع بصلة , كل ما في الامر  هو البحث عن الشهرة عبر التواصل الاجتماعي ( البوز ) , وبأي طريقة كانت , فبطلة مسرحيتنا الهزلية النكراء هي الملقبة بملكة الجمال كما يحلو لها تسمية نفسها, وهي عارضة ازياء وممثلة , لكنها بارعة في التمثيل عندما حاولت  التقليل من شخصية اللاعب الدولي  زياش , وذلك لمجرد  لم يعر لها اي اعتبار ولا اهتمام ,لانه وبكل بساطة انسان محترم , يرفض التفاهة والتباهي الزائد .

فمهما حاول عشاق التفاهة والكذب واهل الضلال , كسر جهود الاعلام الجاد , ومهما حاولت بطلتنا تلطيخ صورة رجل محترم  ذو اخلاق عالية , ادى البلاء الحسن من اجل الرياضة المغربية ,ورفع مع اصدقائه  راية البلاد  عاليا وعلى المستوى العالمي .

يحاولون بعض المكروبات رسم صور غير حقيقية لمن لا يهتم لشأنهم ولعالمهم التافه, من اجل كسب عطف الناس وخاصة التافهون مثلهم , حيث اتت الممثلةالموقرة   ملكة الجمال المسخرة , لتنفث الجهل بكل وقاحة وصلافة ,يتوجهون الى عشاقهم من المتابعين المراهقين, وينطلقون في نشر الاشاعات ومنح جرعات قوة للمعلومات الخاطئة , حبا في الظهور في زمن صارت فيه التفاهة شعار الحياة .

جاهلة منحوها  وللاسف الشديد  صفة لا تستحقها , وها نحن نجني ويلات ترك هاته الفئة الحقيرة تتوجه للجمهور الواسع , لتضربنا جميعا  بلا هوادة , ونشر افكار غير حقيقية  مستعينة بالكذب والبهتان ضد  من ادخل الفرحة مع اصدقائه بيوت المغاربة في صنع الحذث العالمي بقطر , وهنا اتحذث عن كأس العالم واسود الاطلس .

ويبقى السؤال يطرح نفسه  ?  ماذا قدمت هاته المعتوهة للوطن ? لكي تصنع لنفسها  مكانا بين الابطال الحقيقيين الذين صنعوا تاريخ كرة القدم العربية الحذيثة .
(سيري ابنتي حشمي على عرضك )

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة
Related Post