فضيحة النائب البرلماني عن إقليم تزنيت “عبد الله الغازي”

وأنا أتصفح فضولياً و حباً للاستطلاع وليس حباً في شخص مسؤول يكن لقبيلتي الحقد ، تبين لي أن الصفحة الرسمية للسيد البرلماني عن دائرتي لم ينشر أو يلمح يوماً للجماعة الجماعة الترابية لإداڭوڭمار ⵜⴰⴳⵔⴰⵡⵜ ⵜⴰⵎⵓⵔⴰⵏⵜ ⵏ ⵉⴷⴰⴳⴳⵓⴳⵎⴰⵔ رغم أن عدد الأصوات التي نالها في هذه الجماعة يفوق بكثير ما حصل عليه في باقي الجماعات التي أشار إليها في منشوراته بل و يفوق بكثير ما حصل عليه في جماعته الأم.
فإلىٰ هذا الحقد والغل وصل إليه السيد؟
إداڭوڭمار، كانت شامخة وستظل كذلك رغم كيد الكائدين، وحقد الحاقدين، ولعل غداً لناظره قريب.
موعدنا إن شاء الله، الاستحقاقات المقبلة، رغم أنني لم أصوت يوماً ولم أستمل ناخباً ،إلا أنني أحس بهذا التمييز الذي مارسه ابن أدرار علىٰ أبناء عمومته.

لعل المتتبع للشان السياسة الإقليمية في إقليم تيزنيت عموما بجماعاته الخمس والعشرين المسيرة كلها من طرف حزب الاحرار عدا جماعة اداݣاوݣمار التي يسيرها حزب الأصالة والمعاصرة الملاحظ في السياسة الإقليمية لحزب الاحرار انها تعيش اتعس واكحل ايامها جل الجماعات التابعة للاحرار التي كانت تعول قبل الاستحقاقات الأخيرة على كفاءة وعلاقات البرلماني ورئيس بلدية تيزنيت عبد الله الغازي الذي ما ان ضمن مقعده في البرلمان وبلدية تيزنيت حتى تنصل من مسؤليته ووعوده التي وعد بها رؤساء جماعات الاقليم بل لم يعد يجيب على مكالماتهم الهاتفية لان السياسة الحزبية على أعلى المستويات ومند تشكيل الحكومة . …………….. هدا مقال مزال ماكملتو يلخص كل شيء

ابن جماعة لإداڭوڭمار الغيور

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة