قناعة الركراكي في لاعب  يحيى جبران..لتعويض أمرابط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الجمعة 8 شتنبر، خلال ندوة صحافية بقاعة المؤتمرات بالملعب الكبير لمدينة أكادير، إن استبدال سفيان أمرابط بيحيى جبران تحديدا هو نابع من معرفة قدرات اللاعب من خلال أداءه في كأس العالم الأخيرة وتجربته في قيادة الوداد سابقا.

وقال الركراكي “بعد إصابة سفيان أمرابط كان من الضروري استدعاء يحيى جبران لأنني أعرف قدراته من الوداد الرياضي، وفي منافسات كأس العالم، ولم يكن هناك وقت للمناداة على لاعب جديد”.

ووجه وليد الركراكي الدعوة إلى يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، للانضمام إلى المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراتين اللتين سيخوضهما أمام كل من ليبيريا بأكادير وبوركينا فاسو بمدينة لانس فرنسا.

وتدخل المباراة التي ستجمع “أسود الأطلس” بمنتخب ليبيريا، غدا السبت 9 شتنبر الجاري، بالملعب الكبير لأكادير في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بكوت ديفوار بداية السنة المقبلة.

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم، الذي يلعب ضمن المجموعة الـ11، ضمن تذكرة المرور إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023، من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة