للنجم المغربي سعد المجرد يكرم في مهرجان “الضيافة “..بحضور عدد من مشاهير العالم

تم تكريم النجم المغربي الفنان سعد المجرد،  في فعاليات مهرجان “الضيافة” بدبي، بحضور فعاليات و نجوم  في مجالات مختلفة، من بينهم الفنانة المصرية منى زكي، والمطربة  كارول سماحة، و الشيف بوراك دينيز، ماغي بوغصن، باميلا كيك وآخرين..

كما حضيا الفنان العالمي سعد لمجرد بشهادتين مميزتين قدمهما إعلاميين كبيرين،وهما الإعلامي السوري “مصطفى الأغا”، والإعلامية المصرية “بسنت شمس الدين”.

حيث عرفت فعاليات الحفل التكريمي حضور كبير من نجوم العرب و مشاهير عبر العالم في احتفالية أسطورية للنجم المغربي والعالمي سعد لمجرد الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم الذي ينضاف إلى نجاحاته الكبيرة التي حققها في درب الفن، قبل أن يقرر إهداء هذه الجائزة المميزة إلى كل من والديه، الفنان الكبير “البشير عبدو” والفنانة المقتدرة “نزهة الركراكي”، وإلى ملك المغرب جلالة محمد السادس نصره الله، وأيضا إلى كل الشهداء الذين قضوا في غزة.  

وعرف المهرجان مشاركة ضيوف وفنانين من 18 دولة وهي الإمارات، وأمريكا، والمملكة المتحدة، ودولة الجزائر، والهند، إلى جانب روسيا، وسوريا، وتركيا، ومن دولة الكويت، بالإضافة إلى دولة فرنسا، ولبنان، ومصر، والمغرب، وتونس، والعراق، والسعودية، والأردن والباكستان.

وانطلقت فعاليات المهرجان يومه الأربعاء، حيث تم نقله فى بث مباشر على 12 محطة تلفزيونية ومنصات في كل انحاء العالم العربي والعالم.

ويذكر أن مدير المهرجان أكد أنه سيتم إهداء الدورة الحالية من المهرجان إلى روح الراحلة فاتن حمامة وذلك إحياء لذكراها واعترافا برصيدها الفني المميز.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة