مخاوف برشلونة بخصوص عبد الصمد الزلزولي.. لكن مصلحة المنتخب المغربي فوق الجميع

مخاوف برشلونة بخصوص عبد الصمد الزلزولي لكن مصلحة المنتخب المغربي فوق الجميع ، برشلونة أصبح يرى أن عبد الصمد مهم جدا بالنسبة لنادي بعدما قدم موسم جيد رفقة أوساسونا.

وحسب ما أشارت مجموعة من الصحف في الفترة الأخيرة هو أن النادي الكاتالوني يريد الإحتفاظ بالاعب نظرا للمستوى السيء الذي ظهر به معظم أجنحة النادي هذه السنة وأيضا أن البارصا غير مضمون تعاقده مع لاعبين جدد بسبب الوضعية المالية الصعبة التي يعيشها النادي.

نحيطم علمنا أن مشاركة الزلزولي رفقة المنتخب الأولمبي حتى الأن هي قانونية لكن قريبا قد لا تصبح كذلك ، لأن الزلزولي في الوقت الحالي لا يزال لاعبا لنادي أوساسونا بحكم أن عقد إعارته سينتهي حتى الثلاثين من يونيو الحالي يعني بعد ثلاثة أيام ، والجامعة المغربية أخذت بالفعل موافقة نادي أوساسونا بل الأكثر من ذلك فنادي أوساسونا أعلن في مواقعه عن إستدعاء الزلزولي للمنتخب الأولمبي وتمنى له كامل التوفيق في هذه المشاركة.

️وبالنسبة لمن يقول أن البارصا فعلت ذلك لأنها ترى الجامعة المغربية سهل النيل منها أو أن إدارة النادي تتعامل مع الزلزولي بشكل “عنصري” لأنها تسمح للاعب تيناس بالمشاركة رفقة إسبانيا في اليورو لأقل من 23 سنة ، الأمر ليس كما يعتقد البعض.

أولا قيمة الزلزولي ليست هي قيمة تيناس ، لأنه كما قلنا الزلزولي الأن أصبح مهم بالنسبة لنادي وهناك فرق بين لاعب يلعب في الفريق الأول ولاعب يلعب في الرديف والدليل على ما أقول هو شادي رياض ، شادي أيضا لاعب لبرشلونة لكن النادي لم يطالب أبدا بعدم مشاركته ، لأن وقت شادي مع برشلونة أصبح قريب الإنتهاء والاعب قريبا سيخرج من النادي. .
وبالنسبة لمن سيقول لماذا برشلونة سمح لبيدري غونزاليز اللعب في سنة 2021 اليورو وبعدها الأولمبياد وبعدها مباشرة بدأ الموسم الجديد ، قد تكون إدارة البارصا إستفادة من حالة بيدري والنادي لا يريد أن يلدغ مرتين ، بيدري بعد الموسم الطويل والشاق ، تعرض لإصابة بسبب الإرهاق منعته من ممارسة كرة القدم لفترة طويلة جدا في الوقت الذي كان النادي في حاجة ماسة للاعب.

️وفي الأخير نتمنى أن تجد الجامعة المغربية حلا مع إدارة برشلونة بخصوص هذا الأمر ، مصلحة المنتخب المغربي مهمة جدا بالنسبة لنا لكن تهمنا مصلحة الاعب أيضا ونشكر الاعب على قراره برغبته في الإستمرار مع المنتخب المغربي وتحقيق حلم الأولمبياد.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة