مدينة Granollers تكرم إبن مدينة العرائش ، السيد نورالدين بن زروق ، كفاءة مغربية بإسبانيا

مراسلة : محمد كريم من إسبانيا

فيدرالية جمعيات الأحياء بمدينة “Granollers” الإسبانية، تحتفل بالذكرى 25 لتأسيسها، وفق برنامج ثقافي وفني متنوع، يرمي إلى تكريس ثقافة الإعتراف والتكريم.

في إطار فعاليات الذكرى التأسيسية لفدرالية جمعيات الأحياء تم تكريم السيد نورالدين بن زروق إبن مدينةالعرائش، على مجهوداته طيلة 25 سنة في المشاركة المدنية ، وعرفانا بمجهوداته داخل بلدية المدينة، ومساعدته للجمعيات في تفعيل قانون المشاركة، من خلال وضع برامج مباشرة وغير مباشرة ، وكفائته في تسيير القسم المكلف بالعلاقات الإدارية مع الجمعيات ، والسهر على تسجيل الجمعيات ومرافقتها في تقديم ملفات طلبات الدعم ، والعمل معها لإعداد التقارير المالية في نهاية كل سنة .
وقد حضر التكريم عمدة المدينة السيدة Alba Barnusell ، ورؤساء عدة اقسام ببلدية المدينة ، واصدقاء وعدد كبير من المواطنين ، حيث أقيم الحفل بساحة ” La Porxada” المشهورة بالمدينة.

المهندس نور الدين بن زروق كفاءة مغربية بكتالونيا، بصم خطواته بالنجاح والتقدير والاحترام، على مدار  25 سنة من العمل داخل جمعيات المجتمع المدني بإسبانيا،  كوسيلة الأنجع لتوصيل أفكاره وتحقيق النتائج المحمودة، حيث  أثبت قدرتها على التأطير، والقرب من المواطن في حل مشاكله وتدعيم العمل الجمعوية بالمهجر.

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة