مولودية وجدة تتوج بلقب كاس العرش لرياضة الريكبي برسم الموسم الرياضي 2023~2024.

توج فريق مولودية وجدة بلقب كاس العرش للريكبي عقب فوزه على الاولمبيك البيضاوي بحصة 16مقابل11 برسم الموسم الرياضي 2023~2024.

في المباراة التي اقيمت  يوم السبت 22 يونيو الجاري على ارضية الملعب البلدي لمدينة ايت ملول .

فريق مولودية وجدة صاحب التاريخ الحافل بالانجازات على مستوى الكاس الفضية ،حيث تعد الكأس الحالية السابعة عشرة لهذا الفريق المتالق في تاريخه المليء بالبذلوالعطاء والتوهج المستمر .

وفي مباراة اليوم كان مولودية وجدة الاقوى والافضل ، وفرض سيطرته على الاولمبيك البيضاوي وخرج متفوقا خلال الشوط الاول بحصة 10 اهداف للاشيء ، لكن وخلال الشوط الثاني وبفضل الارادة والعزيمة تحرك لاعبو الاولمبيك البيضاوي وخلقوا متاعب كبيرةللفريق الوجدي ، غير ان تجربة لاعبي هذا الاخير كانت حاضرة وبكل قوة ليتوج فارس الشرق بلقب الكاس الفضية.

في نهاية هذا العرس الرياضي الوطني للريكبي المغربي والذي عرف نجاحا كبيرا بحضور مجموعة من اللاعبين وممارسي ومسيري هذه الرياضة ، تم تسليم كاس العرش لعميد فريق مولودية وجدة من طرف السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول ،بحضور السيد هشام اوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي ، ورئيس المجلس الجماعي لايت ملول، واعضاء من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للريكبي .

مغرب العالم: جريدة إلكترونية بلجيكية -مغربية مستقلة